شاهد..أبو المعاطي زكي يكشف 6 أزمات في بيراميدز

كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن بعض الأزمات في الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال منافسات الموسم الجاري.

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج "نجم الجماهير" الذي يُقدمه عبر "يوتيوب" :"نادي بيراميدز، يعاني من العديد من الأزمات قد تؤثر على مسيرة الفريق هذا الموسم".

وأضاف :"أول الأزمات التي يعاني منها بيراميدز، في مركز حراسة المرمى، حيث تسيطر حالة من الغضب الكبيرة على المهدي سليمان، حارس الفريق، بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق منذ بداية الموس الجاري على الرغم من تراجع مستوى شريف إكرامي".

وأوضح :"هناك ظلم بين على المهدي سليمان، خاصة أنه الأفضل بين حراس الفريق، وهذا بشهادة الجمعي"، مضيفًا :"إدارة النادي قررت تحويل، المهدي سليمان، للتحقيق، بسبب التويتة التي نشرها مؤخرًأ التي فيها اسقاط على الإدارة".

وأكمل :"إدارة بيراميدز قررت إيضًا تغريم عبدالله بطكري، مدافع الفريق 500 ألف جنيه، بسبب تعليه على منشور المهدي سليمان"، مضيفًا :"إدارة بيراميدز تعامل بطري، معاملة سيئة، بسبب رفضه تجديد عقده مع النادي".

وأردف :"اللاعب يرفض تجديد تعاقده مع بيراميدز، بسبب طلب إدارة النادي، تخفيض عقده ليحصل على 5 ملايين جنيه في الموسم".

وأوضح :"من الأزمات التي تهدد بيراميدز، تجرؤ اللاعبين على الإدارة على رأسهم محمد فاروق نجم الفريق، بسبب مكيالها بمكاليين، والتفاوت الكبير في العقود بين اللاعبين".

وأكمل :"محمد فاروق، يرحب برحيل عن بيراميدز والانتقال لسيراميكا كليوباترا، ولكن على سبيل الإعارة وليس انتقال نهائي".

وأشار :"أصبح لا يوجد سيطرة على اللاعبين ولا يوجد كبير في الفريق، حيث سياسة الخيار والفاقوس"، مشيرًا :هناك شللية في الفريق، شلة تضم عبدالله السعيد وشريف إكرامي ودونجا ورمضان صبحي، وشلة أخرى تضم المهدي سليمان، ومحمد فاروق وعبدالله بكري واحمد أيمن منصور".

واسترسل:" هناك أيضًا تخبط إداري في نادي بيراميدز، حيث يرغب هاني سعيد، في تغيير المدير الفني الأرجنتيني رودلفو أرواباريينا، والتعاقد مع مدرب مصري أو مدرب أجنبي سبق له التدريب في مصر، ولكن ممدوح عيد المدير التنفيذي، يريد استمرار المدير الفني لحين الحصول على فرصته كاملة".

التعليقات