فيديو..أبو المعاطي زكي يفرم خالد الغندور

هاجم الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، الإعلامي خالد الغندور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسبق.

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج "نجم الجماهير" الذي يُقدمه عبر "يوتيوب" :"أنت بعت نفسك لمن يدفع له ولأولاده، و دلوقتي قلبت على مرتضى وأولاده".

وأضاف :"مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، شتمك، وأكد أنه سيذيع المكالمات التي كنت تترجاه فيها من أجل العمل بقناة الزمالك، وزيادة راتبك".

وتابع :"أنت قررت أن تهاجمني أنا وعبد الناصر زيدان، بدلاً من الرد على مرتضى منصور".

وأكمل :"لو عندك حاجة، أطلع قولها واشتم زي ما أنت عاوز، أنا مش هخاف منك أو من غيرك، من تصدى لمرتضى منصور، في عز جبروته وافتراءاته وأكاذيبه، لحد ما تم الكشف عن مخالفاته، لن يخاف منك أو من غيرك".

وواصل :"أنت تعاقدت مع أحد الشركات، لعمل برنامج على يوتيوب، وطلبت منك الشركة الهجوم على شخصي وعلى عبد الناصر زيدان، من أجل زيادة نسبة المشاهدة، لأن حاليًا لا يتابعك أحد سواء من جمهور الزمالك أو الأهلي، لأنك تشعل الفتنة".

وأكمل :"هذه الشركة، طلبت التعاقد معي، ولكني رفضت، لأني طلبت منهم الظهور على القناة أخرى وعدم ترك قناتي على يوتيوب".

وأضاف :"أنت عاوزنا نرد عليك، أحنا مش فاضيين نرد عليك، احنا عملنا إنجاز تاريخي، تحدث عنه الجميع أثناء تغطية انتخابات مجلس النواب، أنت لا تستطيع أن تفعل ذلك، بدليل أنك لم تجرؤ الرد على مرتضى منصور، الذي شتمك وقال أنك كنت (ذليل)، له من أجل العمل في قناة الزمالك".

وأردف :"أتمنى لك الخير وربنا يهديك، وتسترجل وتتراجع عن بيع كرامتك، انت شتمت على الهواء أكثر من مرة، وأنا ساندتك لأني كنت باقي على العيش والملح، ولكن أنت لا تعرف العيش والملح، ليس معي فقط، مع زملاءك ايضًا نجوم الزمالك السابقين".

وأكمل :"في البداية كنت تهاجم مرتضى منصور، وتقول كلمة الحق، ولكن بعدما تعاقدت مع قناة الزمالك، بقيت (تطبله)".

وواصل :"أنت يا خالد يا غندور، عندك عربية ميني كوبر، لونها أحمر، ولا تظهر بها سوى في مدينة الإنتاج الإعلامي، خوفًا من جمهور الزمالك".

التعليقات