فيديو..أبو المعاطي زكي يكشف خطة أحمد مجاهد لإلغاء مسابقة الدوري

أكد الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، أن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد الصمري لكرة القدم، لديه خطة لإفساد مسابقة الدوري الممتاز.

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج "نجم الجماهير" الذي يقدمه عبر "يوتيوب" :"أحمد مجاهد، هو من أفسد الدوري ويخطط لإفساد المسابقة، وأي خطأ يحمله للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني".

وأضاف :"أحمد مجاهد، هو من يدير الكرة المصرية، حيث لا توجد أي لجان في اتحاد الكرة، سواء في لجنة الحكام، أو لجنة المسابقات".

وتابع :"أحمد مجاهد، أبدى غضبه، من بيان الأهلي، فقرر إيقاف محمد الشناوي، 4 مباريات، ولكن بعدم أكد الجميع على عدم صحة العقوبة، لعدم حصوله على خطأ إداري في الملعب"، مضيفًأ :"مجاهد، بعد ذلك برر تقليص العقوبة، بأن الأهلي ليده بطولة كأس العالم للأندية".

وأوضح :"بطولة الدوري حاليًا أصبحت مشبوهه، بسبب الاخطاء التحكيمية الكارثية، والقرارات التي اتخذها أحمد مجاهد، مؤخرًأ".

وتابع :"الدليل على أن أحمد مجاهد، يخطط لافساد الدوري، أنه قام بتغيير اللائحة التي وضعها مازن مارزوق، في بداية الموسم، وهذا لا يحدث في أي دوري في العالم".

وأكمل :"الدليل أيضًا على خطة مجاهد، لالغاء مسابقة الدوري، أنه اتخذ قرارًا بتأجيل أي مباراة، إذا أصيب 5 لاعبين في أي فريق بفيروس كورونا"، مضيفًأ :"حتى الأن تأجل مباراتين للاتحاد السكندري، المباراة الاولى كانت لديه 6 إصابات كورونا، والثانية أصبحوا 12 إصابة بكورونا".

وتابع :"في نهاية الدوري، الأندية المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، هى ستحاول إإثبات لاعبيها بكورونا، لتأجيل مبارياتها".

وأكمل :"أحمد مجاهد، هدفه الرئيسي، هو إلغاء الدوري الممتاز، وبدء مسابقة جديدة عقب أولمبياد طوكيو".

التعليقات