A A A
منتخب مصر

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين منتخبي مصر والسويد حالياً، بالصالة المغطاة بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 - 31 يناير الجاري، بتقدم منتخب مصر بنتيجة 12 - 9. اضافة اعلان

جاءت قائمة الفراعنة على النحو التالي، كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند – أكرم يسري – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق العلامة الكاملة، وذلك بتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعدما تأكد تأهله للدور الرئيسي من منافسات البطولة رفقة منتخب السويد.

وكان منتخب مصر افتتح مشواره في مونديال اليد، بالفوز على تشيلى بنتيجة 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19، وتقام فعاليات الدور الأول لبطولة كأس العالم لكرة اليد، خلال الفترة من 13 إلى 19 يناير الحالي، فيما تقام فعاليات الدور الرئيسي من 20 إلى 25 من الشهر نفسه ثم تقام فعاليات دور الثمانية في 27 و28، بينما تقام مباراتا الدور قبل النهائي في 29 ثم المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث في 31 من الشهر ذاته.