A A A
احمد زيزو

اكد نادر شوقي، وكيل اللاعبين أن أحمد سيد زيزو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لديه عرض من أحد اندية الدوري الإماراتي، للإننقال إليها خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية. اضافة اعلان

وقال نادر شوقي، في تصريحات عبر برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"احمد سيد زيزو، لديه عرض رسمي من أحد أندية الدوري الإماراتي للإنتقال اليها خلال الميركاتو الشتوي الجاري".

وأضاف :"النادي الإماراتي يرغب في الحصول على خدمات زيزو، بشكل نهائي"، مؤكدا :"العرض بعدة ملايين يورو".

وتابع :"احمد سيد زيزو، رحب بالعرض، فهو لم يمانع من الإنتقال للدوري الإماراتي"، مؤكدا :"المستوى الذي ظهر عليه اللاعب مع الزمالك في الموسم الماضي جعله محط اهتمام العديد من الأندية".

واكمل :"ننتظر موقف ادارة نادي الزمالك من قبول العرض الإماراتي".

وعن مصير اكرم توفيق، لاعب خط وسط النادي الأهلي، قال :"اللاعب مستمر مع النادي الأهلي، خاصة أنه يشارك بشكل اساسي مع الفريق في الفترة الأخيرة".

وأضاف :"أكرم توفيق، لاعب مميز وله مستقبل كبير في مركز خط الوسط في مصر"، مؤكدا :"اللاعب لا يفكر في الرحيل عن الأهلي".

واشار :"احمد ياسر ريان، مهاجم الأهلي، لديه عروض كثيرة من اندية الدوري المصري، واللاعب يرغب في الرحيل خلال انتقالات يناير، وينتقل لنادي يشارك معه بشكل أساسي، حتى يكون ضمن كتيبة المنتخب في الأولمبياد".

وتابع :"احمد ريان، لا يشارك مع الأهلي، لذلك يرغب في الرحيل"، مضيفا :"هناك جلسة ستجمعنا مع مسئولي الأهلي عقب مباراة سونيديب بطل النيجر،المقرر لها غدا الثلاثاء، في بطولة دوري أبطال افريقيا، لحسم مصير اللاعب".

وواصل :"القرار الذي سيتخذه الآهلي بشأن احمد ياسر ريان، سنوافق عليه".

وأشار :"الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الجونة السابق والمنضم حديثا لصفوف الأهلي، سيكون إضافة قوية للنادي الأحمر، فهو مهاجم مميز للغاية، وسيعيد للأذهان تجربة الانجولي فلافيو".