A A A
مصطفي محمد و اوباما- Copy

كشف عبدالظاهر السقا المدير الرياضي السابق لنادي طنطا، دخول مصطفى محمد مهاجم الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في نوبة بكاء شديدة، أثناء قرار إدارة النادي الأبيض بإعارته لصفوف طنطا في وقت سابق، مشددا على عشق اللاعب للنادي الأبيض ورغبته في عدم الرحيل بذلك التوقيت عن قلعة ميت عقبة. اضافة اعلان

وقال السقا، في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "مصطفي محمد عاشق للزمالك وكان لا يريد الخروج للإعارة بفرق الدوري المصري، إلا أنني أقنعته بالانضمام لطنطا والحصول على فرصة المشاركة بالمباريات، حتى يعود مجددا لصفوف الزمالك ويلعب بشكل أساسي بعد إثبات جدراته".

وأضاف المدير الرياضي السابق لنادي طنطا: "في الوقت الحالي تغير الوضع وأصبح مصطفى محمد اسم معروف في الكرة الأوروبية وهدفا للتعاقد معه، وأنا شخصيا نادي تركي تحدث معي عن رغبته في ضم مصطفى محمد، وتعرفوا عل رأيي في إمكانيات اللاعب".

ووجه السقا، نصيحة لمصطفى محمد قائلا: "عليك عدم التعجل في الاحتراف بنادي مثل سانت إتيان الفرنسي خاصة إذا كان العرض في منتصف الموسم، فمن الأفضل الاحتراف في بداية الموسم الكروي حتى يتأقلم على الأجواء ويثبت نفسه سريعا".

وأشار: " إلي أن مصطفى محمد لاعب يمتلك إمكانيات وقدرات كبيرة للغاية، وعليه التفكير في هدوء حتى ينجح في تجربته بالاحتراف".