احمد حسن وابراهيم فايق

الصقر وفايق إيد واحدة ضد مرتضى

 

أعلن أحمد حسن، نجم المنتخب الوطني السابق، والمحلل بقنوات DMC Sports، عن تقدمه هو وزميله إبراهيم فايق، بشكوى لدى المجلس الأعلى للإعلام، ضد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، وخالد لطيف، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، ومقدم البرامج بقناة “نايل سبورت“.

 

 

ونشر حسن على صفحته الشخصية على “فيس بوك” بيان الشكوى الذي جاء كالتالي:

 

بفضل من الله تقدمت اليوم أنا والزميل إبراهيم فايق للمجلس الأعلى للإعلام بشكوى ضد مرتضي منصور وخالد لطيف للحفاظ علي الأدب والاحترام للأجيال القادمة.

 

السيد الأستاذ رئيس المجلس الأعلي للإعلام و الصحافة

 

تحية إجلال و توقير و إحترام يتشرف أحمد حسن كامل – كابتن منتخب مصر لكرة القدم بعرض الأتي

 

بتاريخ 11/ 1/ 2018 و تحديدا علي قناة النيل للرياضة

 

قام برنامج ستوديو النيل والذي يقدمه السيد / خالد لطيف و مخرج البرنامج أحمد عبد الظاهر بإستضافة مرتضي منصور، وكان ذلك علي الهواء مباشرة والذي خرج موجهاً سبابا وألفاظا معاقب عليها قانوناً، بل تسيء أيضا إلي الأدب والسلوك وتنحدر بالمستوى الأخلاقي للدولة، وهذا أمر إستمرئه مرتضي منصور بشأن إعتيادية الخروج على شاشات الفضائيات، موجها سبابا لجميع طوائف الشعب دون أن يكون هناك رادع أو عقاب تمنعه من تكرار هذا الفعل.

 

و لا يخفي علي سيادتكم من أنني مثلت مصر في العديد من المحافل الدولية كقائد لمنتخب مصر لكرة القدم، وحصلت علي عميد لاعبي العالم – فضلا عن العديد من البطولات المحلية والدولية والعالمية، وكنت مثالا مشرفاً لبلدي في الداخل والخارج.

 

وتأسيسا علي ما سبق، ولكوني على ثقة تامة و قناعة كاملة، من أن مجلس سيادتكم هو الأحرص دائما على الالتزام بميثاق الشرف الإعلامي، بل وإنكم عاقدين العزم على ضبط السلوك العام للإعلام وحرصين على عدم الخروج عن ما سبق طرحه.

 

الأمر الذي معه وأتقدم بهذه الشكوي ضد كل من:

 

– السيد / مرتضي منصور (رئيس نادي الزمالك)

 

– السيد / خالد لطيف (مقدم البرنامج)

 

– السيد / أحمد عبد الظاهر (مخرج البرنامج)

 

و تفضلوا بقبول أسمى آيات الاحترام

التعليقات