A A A
المقاولون العرب و النجم الساحي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب، لمباراة النجم الساحلي التونسي ضمن منافسات إياب دور الـ32 من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر إقامتها يوم 6 من شهر يناير المقبل، في تونس في تمام السابعة مساءً. اضافة اعلان

ويستعين الجهاز الفني للمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس بمباراة اليوم، التى ستجمع بين الترجي والنجم الساحلي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري التونسي، على ستاد "حمادي العقربي"، في تمام الخامسة مساءً، وذلك من أجل الوقوف على نقاط الضعف والقوى لدى النجم الساحلي.

ويسعى عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل لمعالجة أخطاء فريقه قبل لقاء تونس الذي يسعى للفوز فيه، بعدما حسم التعادل السلبي مباراة الذهاب التى أقيمت في مصر، وبالتالى يحتاج فريق المقاولون لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة من أجل ضمان التأهل للأدوار المقبلة.

وحقق فريق المقاولون العرب فوزًا غاليًا، على حساب نظيره البنك الأهلي بنتيجة هدفين دون رد في إطار الجولة الـ5 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد "الجبل الأخضر"، وبذلك حقق ذئاب الجبل الفوز الأول في البطولة ليحتل المركز الـ17 في ترتيب المسابقة.