فيديو..ابو المعاطي زكي يكشف مفاجأة مدوية في عقد أحمد فتحي ورمضان صبحي مع بيراميدز

رمضان صبحي

كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن مفاجأة مدوية في عقد رمضان صبحي وأحمد فتحي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مع النادي السماوي.

وكان رمضان صبحي انتقل إلى صفوف بيراميدز في الميركاتو الصيفي لماضي قادمًا من فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، لممدة 5 سنوات مقبلة، في حين انتقل أحمد فتحي لصفوف النادي السماوي، قادمًا من النادي الأهلي لمدة 3 سنوات في صفقة إنتقال لاعب حر.

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج "نجم الجماهير" الذي يُقدمه عبر "يوتيوب" :"معي تفاصيل عقود رمضان صبحي وأحمد فتحي مع نادي بيراميدز"، مضيفًأ :"عقود الثنائي فيها تزوير يخالف القيمة الحقيقة للراتب الذي يتقاضاه الثنائي من بيراميدز".

وأضاف :"عقد رمضان صبحي، اللي رفض الاستمرار مع النادي الأهلي بسبب المقابل الماضي، عقده المسجل في اتحاد الكرة، بأنه يتقاضي في الموسم الأول 13 مليون 750 ألف جنيه، والمسوم الثاني 13 مليون و750 ألف جنيه، ويتقاضي في الموسم الثالث 14 مليون و500ألف وفي الموسم الرابع 15 مليون و500 ألف جنيه، الموسم الخامس له 15 مليون و500 ألف جنيه".

وتابع :"هناك بعض الشروط موجودة في عقد رمضان صبحي مع برياميدز، وهى أنه سيحصل على مليوني جنيه لو فاز الفريق ببطولة الدوري الممتاز، ومليوني جنيه لو فازوا ببطولة افريقيا ومليون جنيه لو سجل 20 هدف في الموسم وميلون جنيه لو شارك في 20 مباراة رسمية، هذه بعض المميزات في عقد رمضان صبحي".

وأشار :"أحمد فتحي متعاقد مع بيراميدز لمدة ثلاثة سنوات، سيحصل في الموسم على 6 ملايين جنيه و500 ألف جنيه"، موضحًأ :"أحمد فتحي، كان سيحصل في الأهلي على 13 مليون جنيه في الأهلي".

وتابع :"هل رمضان صبحي، وأحمد فتحي، يحصلا على نصف القيمة من نادي بيراميدز بطريقة أخرى، من أجل التهرب من الضرائ، أو أن هناك منحة توقيع حصلا عليها الثنائي؟".

وأوضح :"نطالب بوجود شفافية من نادي بيراميدز في العقود، لأن القيمة المالية التي يتقاضاه الثنائي غير منطقية، لأنهما تركا الأهلي من أجل المقابل المادي"، مضيفًأ ::"بالتاكيد الثنائي حصلا على مقابل مالي، خارج العقد، للتهرب من الضرائب".

التعليقات