A A A
بن شرقي

كشف كريم بلق وكيل أعمال الثنائي المغربي المحترف بصفوف الزمالك أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، كواليس الشكوى المقدمة من الثنائي ضد النادي الأبيض خلال الفترة الأخيرة، بسبب تأخر صرف المستحقات المالية لهما، حيث شن هجوما على أمير مرتضى المشرف العام على الكرة السابق بالنادي الأبيض. اضافة اعلان

وقال ‏وكيل أعمال بن شرقي وأوناجم في تصريحات عبر الموقع المغربي "البطولة المغربي": « تقدمنا بشكوى للحصول على مستحقاتنا المتأخرة، وكان ذلك في عهد الرئيس السابق للقلعة البيضاء مرتضى منصور، وابنه أمير المشرف العام على الكرة الذي كان يعتبر نفسه نجما فوق اللاعبين».

وأضاف: «أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، تعامل معي بشكل جيد واستقبلني في بيته بوجود الثنائي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، أكثر من مرة، وأعتقد أن شؤون فريق الكرة بالزمالك ستكون بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة».

وعن مصير استمرار الثنائي داخل القلعة البيضاء قال بلق: «أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم مستمران مع الزمالك، خاصة بعد التغييرات الإدارية الأخيرة، خاصة أنني لم أتعرض لأي أزمات مع أي مسؤول في النادي، سوى أمير مرتضى، الذي كانت تظهر عليه الغيرة من نجومية لاعبي الفريق خاصة أشرف بن شرقي».