A A A
هاني أبوريدة

أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات، أنه من الأفضل إقامة انتخابات جديدة لاتحاد كرة القدم، معلنا مساندته للواء مجدي اللوزي الذي أعلن ترشيحه نفسه في الانتخابات المقبلة. اضافة اعلان

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر: "القانون المصري لا يجيز عمل انتخابات حاليا، ورئيس الوزراء اصدر قرارًا بعدم اقامة جميعات عمومية، والفيفا لا ينظر إلى مصلحة الاتحادات بل له اعتبارات آخرى، وقد جاء بأحمد مجاهد وهو أحد أعضاء المجلس السابق الذي استقال بعد أمم إفريقيا 2019، يحب النظر إلى صالح الكرة المصرية".

وأكمل: "الفيفا قد يصر على إجراء الانتخابات، ويجب أن يكون هناك مفاوضات بين اللجنة الأولمبية المصرية واللجنة الأولمبية الدولية مع الفيفا، القصة كلها مصلحة للبعض، الفيفا لا يعرف الناس الذين جاءوا إلى اللجنة، وبالتأكيد هاني أبوريدة هو من يرشح الأسماء للعمل في اتحاد الكرة، وما هو المانع الذي منع من استمرار لجنة الجنايني حتى نهاية يناير".

وواصل: "أتمنى إقامة انتخابات جديدة في أسرع وقت لاتحاد كرة القدم، من أجل تحمل المسئولية كاملة".

وتابع: "لن أدخل انتخابات اتحاد كرة القدم، ولكن لا يجب أن يتم سرقة اتحاد الكرة من نفس الأشخاص، لم يحققوا أي نجاحات للكرة المصرية، بعضهم حصل على الفرصة سنوات عديدة ولم يفعلوا شيئا، لماذا لا يشارك الشباب ويقوموا بتكوين جبهة، هناك أحمد حسن وحسام غالي وهاني رمزي وخالد رفعت وغيرهم، وهناك أسماء عديدة".

وأضاف: "على حسب الأسماء التي سوف تترشح سنعلم من سوف ندعمه، هناك العديد من الأشخاص تحدثوا معي خلال الفترة الماضية، يجب أن تعلم الجمعية العمومية الصح من الخطأ، ولا أعلم من سيخوض الانتخابات حتى الآن، علمت أن اللواء مجدي اللوزي سيرشح نفسه، وسوف أسانده بكل قوة لأنه من أبناء القوات المسلحة التي يعرف عنها الانضباط

وأتم: "أشك في نزول خالد عبدالعزيز للانتخابات، ومحمود طاهر يصلح لإدارة اتحاد كرة القدم، ولكنه رفض الترشح في وقت سابق، لابد أن نبحث عن المصلحة العامة وليس المصالح الشخصية".