طارق حامد و وليد ازارو (3)

حسرة الزمالك و ثلاثية الاهلي التاريخية في عيون المشاهير

حظت نتيجة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك الذي انتهت، بفوز القلعة الحمراء بثلاثية نظيفة باهتمام كبير من جانب مشاهير رجال الفن والإعلام والثقافة، وتباينت ردود الأفعال، ففي الوقت الذي احتفل فيه أنصار القلعة الحمراء بالانتصار الكبير واعتلاء جدول الدوري، سيطرت حالة من الحزن الشديد على أنصار القلعة البيضاء.

 
عمرو أديب
 
وكانت أولى التعليقات من الإعلامي عمرو أديب المعروف بانتمائه الشديد للقلعة البيضاء، ونشر عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات «تويتر»: قائلا: «وعد مدرب الزمالك بعدد من المفاجآت في مباراة الأهلي، بصراحة كلها كانت مفاجآت سعيدة لأصحاب الفانلة الحمراء .. قالك هاتوا أجنبى لا هاتوا مصري لا هاتوا من أبناء النادي لا هاتوا من اللي بره النادي، النتيجة مستمرة كما هي الحسرة والندم».
 
وأضاف أديب: «تفتكروا مدرب الزمالك حيمشي بكرة ولا بعده؟ كنت دائما أسخر من تعبير الاستمرار والاستقرار حتى فهمته اليوم في مباراة الأهلي والزمالك».
 
نجيب ساويرس
 
بدوره علق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس على نتيجة اللقاء وكتب عبر صفحته الشخصية بتويتر: «زمان نيبوشا فرحان فيهم دلوقتى».
 
آمال ماهر
 
وعلقت المطربة آمال ماهر عقب المباراة قائلة: «مبروك للأهلي العظيم .. عقبال بطولة الدوري وكأس السوبر الأهلي الغالي».
 
أما المعلق الرياضى على محمد على كان له رأى آخر وعلق على المباراة بقوله: «الزمالك تغير لعبيه تغير أجهزة فنية لازم نغير رئيس النادي .. ارحل ارحل .. مبروك الفوز المستحق للأهلي وجماهيره».
 
عماد متعب
 
مهاجم الأهلي السابق عماد متعب والمعار حديثا إلى صفوف نادي التعاون السعودي حرص على تهنئة زملائه في الفريق، وكتب عقب نهاية المباراة : «مبروك يا رجالة».
 
وائل جمعة
 

كما هنأ نجم الأهلي السابق والمنتخب المصري قائلا: «مبروك للأهلي فوز مهم ومستحق، رحيل مؤمن خسارة كبيرة .. الشامي لاعب الزمالك مكسب للمنتخب .. وليد وفتحي الروح والعزيمة والخبرة وكل حاجة حلوة في الأهلي».

التعليقات