بالفيديو .. ابوالمعاطي زكي يكشف استكمال منتخب الشباب بطولة شمال إفريقيا

كشف الإعلامي أبو المعاطي زكي، موقف منتخب الشباب من استكمال بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، بعدما تعرض عدد من اللاعبين للإصابة بفيروس كورونا، ما ترتب عليه اعتباره منسحبًا من مواجهة ليبيا اليوم.

وقال أبو المعاطي زكي في تصريحات عبر برنامجه:" لاعبو منتجب مصر للشباب، ترفض فكرة عدم العودة من تونس، والانسحاب من البطولة، بعدما أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، انسحاب البطولة وعودة المنتخب على متن طائرة خاصة".

وأضاف:" الطائرة التي سوف يتم ارسالها للمنتخب غدًا سوف تنقل مجموعة أخري من اللاعبين، للمشاركة في البطولة وعودة اللاعبين المصابين بالكورونا.

ورفض لاعبو منتخب الشباب فكرة العودة إلى مصر من جديد، على الرغم من إصابات الكورونا التي ضربت صفوف الفريق خلال بطولة شمال إفريقيا المقامة حاليًا بدولة تونس والمؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب.

حيث تم اعتبار منتخب مصر للشباب خاسرًا أمام نظيره الليبي بهدفين نظيفين، اليوم الثلاثاء، بعدما فشل في استكمال النصاب القانوني لقائمته الخاصة بالمباراة، إذ من المقرر إقامة مباريات الجولة الثانية يوم الجمعة المقبل بمواجهتي الجزائر ضد المغرب، ومصر أمام تونس.

ونشر عدد من لاعبي منتخب الشباب عدة رسائل عبر حساباتهم المختلفة على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، أعلنوا من خلالها رفضهم العودة إلى مصر مجددًا إلا بعد استكمال مشوار بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لأمم إفريقيا، وفيما يلي بعضًا من تلك الرسائل.

التعليقات