A A A
مصطفي عبده

أكد مصطفى عبده، نجم الأهلي الاسبق، أن عام 2020، كان سعيدا على جماهير الأهلي، وذلم بعد تتويج الفريق الاحمر بالثلاثية وذلك عقب تغلبه على طلائع الجيش في نهائي كأس مصر. اضافة اعلان

وقال مصطفى عبده خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الاعلامي عمرو اديب، عبر قناة "إم بي سي مصر": "عام 2020 سيختتم بشكل جيد مع الأهلي، متبقي السوبر الإفريقي والمصري، هذا العام للنادي الأهلي".

واضاف: "أشكر فريق طلائع الجيش، أدوا مباراة عالية جدًا، وأقول لحسام البدري وشوقي غريب وربيع ياسين هناك لاعبين في الطلائع يستحقون الانضمام للمنتخبات".

وواصل: "الفريقين وصلوا لضربات الجزاء والكل تساوي في ركلات الحظ، وكان هناك إجهاد لأن الأهلي لعب 3 مباريات في 10 أيام، خاصة لقاء الزمالك والأهلي مباراة ثقيلة جدًا، وحسام حسن أجهد الأهلي أيضًا، مبروك يا خطيب على الثلاثة، ومتبقي البطولة الرابعة والخامسة هذا العام".

واردف: "أفضل لاعب في المباراة في كل فريق، اختار طلائع الجيش بالكامل، وفريق الأهلي بالكامل لأن اللاعبين كانوا مجهدين بدنيًا ونفسيًا وفنيًا".

واوضح: "الأهلي لم يؤدي بشكل جيد بالامس، وكان هناك إجهاد كبير، لاعبو الأهلي كانوا رجالا وتحملوا، وكنت مشدود أثناء لعب ركلات الجزاء".

واشار: "الزمالك فريق جيد جدل وأقول للمسؤولين عن الزمالك حافظوا على هذا الفريق، ولم يأت في تاريخ الزمالك في الفترات الماضية مثل هذا الفريق".