A A A
عماد متعب

قال أحمد شوبير، الإعلامي بقنوات أون تايم سبورت، إن عماد متعب، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقًا، ينوي الترشح على منصب عضوية الاتحاد المصري لكرة القدم في الانتخابات المقبلة. اضافة اعلان

وأوضح شوبير خلال برنامجه الإذاعي: “إن عماد متعب، سيخوض انتخابات اتحاد الكرة ضمن قائمة جمال علام، بينما يقاطع حازم إمام وسيف زاهر اجتماعات هذه القائمة”.

وأضاف نائب رئيس اتحاد اكرة السابق: “أن هاني أبو ريدة لن يخوض انتخابات اتحاد الكرة، وهناك اجتماعات مكثفة في منزله للقائمة القديمة لقائمة جمال علام، وهم عصام عبد الفتاح، وخالد لطيف، ومجدي عبد الغني، وكرم كردي، ومجدي المتناوي وثروت سويلم، وعامر حسين، ومحمد أبو الوفا، وأشرف محرم“.

وواصل شوبير حديثه: “عماد متعب ممكن يتواجد في هذه القائمة، أبو ريدة يحاول ضم النجوم، ويعقد اجتماعات مع أندية الجمعية العمومية بشكل متواصل”، لافتا إلى أن عامر حسين حسم رأيه ورفض لجنة المسابقات، وقرر خوض الانتخابات على عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ لذا تم التفكير فى عودة مازن مرزوق لرئاسة لجنة المسابقات بعد رحيل حسام الزناتي.

وأشار شوبير إلى أن اجتماعات هذه القائمة، تضمنت الحديث عن ضرورة الاعتراض على بند التجنيد، وبند الـ8 سنوات في الجمعية العمومية المقبلة، مضيفا: “حتى الآن لا يوجد خطاب جاء للجبلاية بشأن إقامة الانتخابات يوم 15 ديسمبر، وممكن تكون هناك اتصالات بأحد المسئولين في الاتحاد الدولي، ومن خلاله يتم تسريب أخبار عن هذه الكواليس، لكن حتى الآن مفيش قرار نهائي بشأن موعد الانتخابات”.