A A A
احمد شوبير

ساند الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، مروان محسن، مهاجم القلعة الحمراء، فى ظل الحملة الممنهجة ضد اللاعب بعد حادث التصادم الذى ارتكبه قبل يومين. اضافة اعلان

وقال شوبير فى حلقة اليوم من برنامجه "ساعة مع شوبير" الذى يقدمه على إذاعة "أون سبورت إف إم": "ردود الفعل حول حادث مروان محسن مهاجم الفريق الكروى بنادى الأهلى، بها الكثير من التهويل والتضخيم".

وأضاف: "مروان عمل حادث تصادم عادى جداً، بيحصل كل يوم مئات المرات، وما شاهدناه يؤكد أن هناك حالة تربص غريبة ليس لها أى مبرر".

واستمعت نيابة الجيزة برئاسة المستشار ضياء نجم الدين، وبإشراف يحيى زارع، المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، لأقوال اللاعب المتهم بصدم موظف بسيارته، وقررت إخلاء سبيله من سرايا النيابة بعد تصالحهما.

وذكر المصاب أنه كان يسير بدراجة عكس الاتجاه حتى يرى السيارات أمامه، وفوجئ به لاعب الأهلى فصدمه، مشيرا إلى أنه كان يسلك الاتجاه الخطأ، وتم نقله إلى المستشفى لعمل جبيرة وأكد تنازله عن المحضر، وتصالحه مع اللاعب.

واعترف مروان محسن باصطدام سيارته بموظف أمام كلية الفنون التطبيقية، موضحا أنه أثناء سيره بسيارته قادما من نادى الأهلى فى طريقه إلى منزله فى منطقة 6 أكتوبر، فوجئ بالموظف المصاب يقطع طريقه بالشارع وأثناء تفاديه حدث التصادم، مما أسفر عن إصابته.

وأوضح لاعب الأهلى، أمام نيابة الجيزة، أنه نزل من سيارته وحاول إسعاف المصاب ونقله إلى أقرب مستشفى، إلا أنه فوجئ بحضور ضباط شرطة والتحفظ عليه، وتحرير محضر بالواقعة.