النني و سانشيز

التفاصيل الكاملة في خناقة سانشيز و النني

داعب الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، زميله في الفريق الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز، بتغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر.

ونشر النني صورة يقود فيها إحدى السيارات بتدريبات الجانرز، موجهًا رسالة لزملاءه المشاركين في كأس العالم 2018 مازحًا: “من سيأتي معي إلى روسيا”.

وأضاف صاحب الـ25 عامًا: “عذرًا صديقي سانشيز، لا يوجد لك مكان”، في إشارة إلى غياب اللاعب عن كأس العالم بعد فشل التأهل إلى مونديال روسيا.

وأثارت هذه التغريدة جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول البعض أخبارًا كاذبة تفيد بأن سانشيز ألغى متابعته للني عبر تويتر.

وعلم مصراوي أن سانشيز لم يكن من المتابعين للنني على تويتر من الأساس، مما يؤكد عدم وجود خلافات بين اللاعبين مثلما تردد مؤخرًا.

ويقوم النني بمتابعة 114 حسابا على تويتر، من بينهم زميله ألكسيس سانشيز، فيما يتابع اللاعب المصري على الموقع قرابة المليون و850 ألف.

ويغيب محمد عن المشاركة مع آرسنال بصفة منتظمة في الدوري الإنجليزي، حيث يعود آخر ظهور له فيه إلى أكتوبر الماضي أمام واتفورد بالجولة الثامنة للمسابقة.

وشارك لاعب المقاولون العرب السابق في 15 مباراة مع آرسنال بجميع المسابقات هذا الموسم، ونجح في صناعة هدفين وإحراز هدف وحيد أمام باتي بوريسوف في الدوري الأوروبي.

جدير بالذكر أن النني سيلتقي وجها لوجه أمام مواطنه أحمد حجازي مجددًا اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي، عندما يحل آرسنال ضيفا على وست برومتش بالجولة 21.

 

التعليقات