A A A
وليد العطار

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم على أن المسؤول عن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك هو لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي"الكاف" . اضافة اعلان

وقال العطار إذا كانت أجواء الطقس غير مستقرة في الإسكندرية وقت نهائي إفريقيا سيكون قرار نقل المباراة إلى ملعب آخر في يد لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي.

وأضاف أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن حضور الجماهير لنهائي إفريقيا وهناك حديث حول هذا الأمر، لكن الاتحاد الإفريقي كان أكد عدم حضور الجماهير لباقي مباريات البطولة منذ استكمالها.

وبشأن نهائي بطولة كأس مصر أكد في نهاية ان نهائي كأس مصر سيكون قبل نهاية أول أسبوع في شهر ديسمبر المقبل ،ويحق للأندية إشراك الصفقات الجديدة في المباريات المتبقية من البطولة بعد فتح باب القيد للموسم الجديد يوم ١٩ نوفمبر الجاري.

وفى نفس السياق قال العطار إن تسجيل التعاقدات وإبرامها من جانب الاندية عبر السيستم الخاص باتحاد الكرة سيسهل على الجميع فكرة التعاقد بكل شفافية ووضوح.

وأضاف المدير التنفيذى للاتحاد أن تعاقدات الأندية واللاعبين من الأفضل أن تتم عن طريق اتحاد الكرة الذي يدير اللعبة كما يحدث في كل دوريات العالم فالفكرة ليست جديدة ونسعى لتطبيقها خلال الفترة المقبلة من أجل تقنين الإجراءات القانونية اللازمة حيال التعاقد دون اللجوء للمحاكم.

من ناحية أخرى قرر اتحاد الكرة اقامة المباراة النهائية لبطولة كأس مصر يوم ٥ ديسمبر المقبل، على أن تقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم 1 ديسمبر المقبل، واختار اتحاد الكرة يوم ٢١ نوفمبر الجاري لإقامة مباراة الأهلي ضد أبوقير للأسمدة، والزمالك أمام نادي مصر، في إطار دور الثمانية "ربع النهائي" لبطولة كأس مصر.