A A A
ميار شريف

نجحت ميار شريف بطلة مصر في التنس والملقبة بفتاة مصر الذهبية قي الفوز علي البولندية كاتارزينا كاوا المصنفة 130 عالمياً في نهائي بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا بمجموعتين 6-2 و 6-3 ، وتتوج بالبطولة بعد الفوز في 8 مباريات متتالية لتسطر تاريخ جديد للتنس المصري في أمريكا . اضافة اعلان

وفازت ميار المصنفة رقم 164 عالميا علي اليابانية ميزاكي دوا المصنفة رقم 86 عالميا في الدور قبل النهائي. وتواجه ميار شريف، البولندية كاتارزينا كاو المصنفة 130 عالمياً في المباراة النهائية للبطولة .

وحققت ميار شريف انجاز تاريخي جديد للتنس المصري ، بعد الفوز بثمان مباريات متتالية، حيث تمكنت في الفوز علي البلجيكية الرومانية جابرييلا تالابا 2-1 (3-6 ، 6-3 ، 6-1) وتتأهل الى نصف نهائي بطولة تشارلستون الدولية للتنس بأمريكا . نجحت ميار شريف في مواصلة تألقها ببطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا، بعد أن فازت علي الأمريكية كارولين دولاهايد المصنفة 149 عالمياً 2-0 (7-5 ، 7-6) بعد ساعتين و25 دقيقة من اللعب لتتأهل الى ربع نهائي بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا، واستطاعت ميار شريف تحقيق الفوز الثالث لها علي التوالي في بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا ، بعدما تمكنت من اكتساح المصنفة 147 عالميا السلوفاكية كريستينا كوسوفا 2-0 (6-2 ، 6-1) لتتأهل الى الدور الثاني الرئيسي من بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا.