A A A
نادر شوقي

فتح نادر شوقي، وكيل اللاعبين النار على رمضان صبحي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

ويأتي ذلك بعد تصريحات رمضان صبحي، خلال برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الاعلامي عمرو اديب، عبر فضائية "ام بي سي مصر"، بأن نادر شوقي، لم يسع لجلب عروض احتراف له، وانه لم تكن هناك جدية من جانب النادي الأهلي لشرائه من نادي هيدرسفيلد. اضافة اعلان

وقال نادر شوقي، في تصريحات عبر برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "اون تايم سبورتس" : "أنا كنت أعلنت إن علاقتي انتهت مع رمضان صبحي، ولن اتحدث نهائيا في هذا الأمر، لكن إنه يطلع يتكلم بالكذب ويشكك في الراجل اللي معاه بقاله سنين لازم أرد لإن كل اللي قاله عاري تماما عن الصحة، وماتجيش تبرر موقفك على حسابي".

وأضاف: " محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد جلسة معنا بخصوص رمضان صبحي، في شهر إبريل الماضي للإتفاق مع اللاعب على استمراه مع الأهلي بشكل نهائي وهو ما وافق عليه اللاعب، ثم نجح في الاتفاق مع هدرسفيد ومن قبل ذلك تم دفع مبلغ كبير من أجل إستعارته".

وتابع :"الأهلي كان شاري رمضان صبحي، لآخر لحظة وكل ماقيل بعكس ذلك غير صحيح"

وأشار: "قمت بعرض رمضان صبحي، على أندية أوروبية كثيرة جدََا، النادي الوحيد الذي أبدى إهتمامه بالأمر بمقابل مادي جيد كان باشاكشهر التركي وتواصل معنا بشكل رسمي لكن تم رفض العرض في النهاية من اللاعب، وقاللي سيبني أشوف ناس تانية تشتغل"، مشيرا:" رمضان صبحي، أخفى عني مفاوضات بيراميدز ولم أكن أعلم عنها شئ".