فيديو| إنفراد..أبو المعاطي زكي يكشف تأجيل نهائي افريقيا

كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن تأجيل مباراة نهائي دور أبطال افريقيا في نسختها الجارية.

وقال أبو المعاطي زكي، في تصريحات خلال برنامج "نجم الجماهير" الذي يُقدمه عبر "يوتيوب" :"الاتحاد الافريقي يدرس طلبًا مصريًا بتأجيل مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا"، مؤكدًا :"الأمر ليس له علاقة بالزمالك، وهذا الطلب من المسئولين في الدولة المصرية، بسبب انتخابات مجلس النواب يومي 7 و 8 نوفمبر المقبل". وأضاف:" هناك مشاورات داخل الاتحاد الافريقي لكرة القدم، لقبول طلب الدولة المصرية، بأن يتم تأجيل المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال افريقيا إلى يوم 9 نوفمبر المقبل".

وأشار :"معسكر االمنتخب سيبدأ بدون لاعبي الاهلي والزمالك، على أن ينضموا للمعسكر، يوم 9 نوفمبر استعدادا لمباراة توجو، المقرر لها 14 نوفمبر". وأضاف :"القرار النهائي سيتم حسمه من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة".

ومن المفترض أن يقام نهائي دوري أبطال افريقيا يوم 6 نوفمبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي. وتأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية بعد تغلبه على فريق الوداد المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف. لينتظر بذلك الفريق الأحمر، الفائز من مباراة الزمالك والرجاء المغربي، المقرر لها الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور قبل النهائي للبطولة. وكان الزمالك حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب، قبل أسبوغين بهدف نظيف، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي.

التعليقات