A A A
شريف إكرامي

أكد شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أنه لم يتفاجئ برحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف القلعة الحمراء. اضافة اعلان

وقال إكرامي في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" "بالطبع أتمنى التوفيق لمصطفى شوبير، لقد تواصلت معه هاتفياً، من المهم أن يظهر أمام الجماهير بالشكل الجيد والجميع يطمئن على مستقبل الأهلي، هو حارس جيد".

وتابع: "بالطبع مشفق على مصطفى شوبير، هناك ضغوطات عديدة، خاصة وأن والده أحمد شوبير، حارس له تاريخ وأيضاً إعلامي كبير وبالتأكيد هناك من سيتمنى عدم نجاح تجربة مصطفى شوبير".

وصرح: "قلت لمصطفى شوبير أن لا يُحمل نفسه فوق طاقتها ولا يثق نفسه بشكل زائد عن الحد وأيضاً لا يكن مشدوداً أو متوتراً، متأكد أنه سوف يقدم مباراة جيدة".

وشدد: "لا يوجد أي مجاملات في كرة القدم".

وأضاف "التفكير بشأن مستقبلي مع الأهلي استغرق 6 أشهر وبالطبع قمت باستشارة والدي، لكن كما قلت من قبل، وجدت أن كل الظروف تؤدي لرحيلي عن الفريق وأعلنت ذلك".

وأكمل "في مصر لا يوجد أي أمور تظل في الخفاء، يوماً ما ستعلم الجماهير المقابل المادي بشأن انتقالي لبيراميدز، منذ فبراير والجميع يعلم أنني سأنتقل لبيراميدز، لماذا لم يتحدث أحد عن المقابل المادي وقتها؟".