A A A
ميسى

أكدت رابطة الدورى الإسبانى فى بيان رسمى، أن ميسى ووالده قاما بتحليل عقد اللاعب مع برشلونة بشكل خاطئ وبعيدا عن معناه الحرفى، وتمسكت بأن الحل الوحيد لرحيل الأرجنتينى عن البارسا، هو دفع الشرط الجزائى فى عقده، والبالغ 700 مليون يورو. اضافة اعلان

وشددت الليجا على أن ميسى لن يستطيع الرحيل مجانا، بسبب وجود هذا الشرط الجزائى فى عقده، الذى ينتهى فى صيف 2021.

وكان خورخى ميسى والد اللاعب بعث بخطاب رسمى إلى رابطة الدورى الإسبانى ردا على بيان الأخيرة فى الأسبوع الماضى بشأن أزمة نجله مع ناديه برشلونة.

وأصدرت رابطة الليجا، بيانا سابقا، أكدت فيه أنه لا مجال أمام ميسى حتى يستطيع الرحيل عن برشلونة، إلا بدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده، الذى ينتهى مع برشلونة فى صيف 2021.

ونفى خورخى ميسى وهو أيضا وكيل أعمال اللاعب فى خطابه، ما ذكرته رابطة الليجا من أن الشرط الوحيد لرحيل اللاعب عن برشلونة خلال الصيف الحالى هو دفع الشرط الجزائى المنصوص عليه فى عقده مع النادى الكتالونى والبالغ 700 مليون يورو.

ومن ثم، فإن ميسى، وبحسب خطاب والده لرابطة الليجا، يمكنه الرحيل مجانا عن برشلونة استنادا على بند يتيح له القيام بذلك فى السنة الأخيرة من عقده مع النادى الكتالونى.

يذكر أن ميسى أرسل فاكسا إلى إدارة برشلونة، قبل أسبوعين، يطلب من خلاله الرحيل عن الفريق، وهو الأمر الذى كان بمثابة القنبلة التى هزت عرش النادى الكتالوني، باعتباره هو أحد أهم اللاعبين فى تاريخ البارسا.