A A A

كشف إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي الأسبق، عن حقيقة وجود خلافات بينه وبين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد قرار رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق الأول القدم بنادي هدرسفيلد الانجليزي، بعدم الاستمرار مع النادي الاهلي لرغبته في الانتقال لبيراميدز. اضافة اعلان

وقال إكرامي الشحات، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، عبر فضائية "أون تايم سبورتس" :"لا توجد اي خلافات بيني وبين مجلس إدارة الأهلي، مش عارف الناس دي بتجيب الكلام ده منين، ازاي بيوصلوا لمرحلة الكذب"، مضيفا :"بالأمس كنت متواجد في المران من الساعة 7 صباحا حتى العاشرة".

وأضاف :"كل ما تردد في الأيام الماضية كذب وافتراء، وربنا موجود"، مؤكدا :"ان مستمر في عملي بقطاع الناشئين بالأهلي، ولا توجد أي أزمة مع مجلس الإدارة الحالي".

وتابع :"بعض الشائعات تسببت في هجوم بعض الجماهير عليا أنا وأسرتي بدون مبرر".

وأكمل :'رمضان صبحي، راجل رب اسرة وهو الذي اتخذ قرار عدم استمراره مع النادي الأهلي"، مضيفا:"قرار رمضان صبحي بترك الأهلي وقبله شريف إكرامي كانا مفاجأتين لي..بكيت عندما أخبرتني ابنتي حبيبة بقرار شقيقها شريف بترك الأهلي نهاية الموسم".

وأردف :"منذ تلك الأزمة أول مرة أتحدث مع رمضان صبحي، كان اليوم الخميس، والحديث كله عن الأسرة"، مؤكدا :"لا أتدخل في أي امور تخص ابني شريف وزوج بنتي".

وواصل :"لو كان رمضان صبحي، استشارني كنت سأقول له استمر مع النادي الأهلي".

وأوضح :"لم أتحدث مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي. منذ أسبوعين، واخر مرة قابلته منذ 14 يوما، حيث كنت نتناول وجبة الغذاء في احد المطاعم بالساحلي الشمالي، وأبلغني وقتها ان الأهلي يسعى لحسم صفقة رمضان صبحي، من نادي هدرسفيلد الإنجليزي".

واختتم اكرامي تصريحاته قائلا:"لا أحد يستطيع المزايدة على حبي للأهلي ومحمود الخطيب..أخدم الأهلي بحب وإخلاص منذ نصف قرن"