مرتضى منصور

بالفيديو .. مرتضي يتحول الي “ملاك” ويعرض مفاجأة مدوية

في لحظة هداية لا نعلم من اين أتت وهل تستمر ام لا تحول مرتضي منصور الي ” ملاك ” لا ينقصه الا جناحين فقط – علي حد قوله – ووافق علي مبادرة جديدة لاصلاح الاوضاع في نادي الزمالك .

 

فقد كشف منصور خلال مداخلة له مع الكابت شوبير في برنامجه التلفزيوني عن موافقته علي عرض وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز بمنح ممدوح عباس رئيس الزمالك الاسبق الـ 4 ملايين جنية التي قام بسببها بالحجز علي أموال الزمالك في البنوك مقابل رفع الحجز عن حسابات النادي في البنوك مقابل بدء صفحة جديدة .

 

وكان ززير الرياضة قد عقد اجتماعاً مع مرتضي منصور لحل مشاكل وأزمات الزمالك حفاظاً علي استقراره الاداري مما ينعكس علي كل ما هو فني ، وذلك بتنقية الاجواء مع كافة الاطراف التي تؤثر علي استقرار القلعة البيضاء .

 

وقال منصور حرفياً علي الهواء مباشرة ” ممدوح عباس ياخد الـ 4 مليون جنية بتوعه ويفك الحجز عن الزمالك وونبدأ صفحة جديدة ومعنديش مشكلة مع حد ” ، مضيفاً انا عندي في الخزنة 170 مليون جنية لو في البنوك هيجيبوا الـ 4 مليون جنية في الشهر ويبقي معنديش مشاكل.

 

يذكر ان اعلان مرتضي منصور ذلك في نهاية مداخلته المطولة مع شوبير تعد انجازا رهيباً لو تمت برعاية الوزير وتم الاتلزام بتنفيذها .

 

التعليقات