A A A
احمد الطيب

قدم المعلق الرياضي الشهير أحمد الطيب، إقتراح للاتحاد الافريقي لكرة القدم، بشأن أحقية نادي الزمالك، في التتويج بلقب نادي القرن ال20 في افريقيا وليس النادي الأهلي". اضافة اعلان

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، شكل لجنة قانونية ، لتقديم شكوي للمحكمة الرياضية الدولية، من أجل استعادة لقب نادي القرن الإفريقي من الأهلي.

وتعقد لجنة ملف نادي القرن، اجتماعا خلال الساعات المقبلة، من أجل مراجعة تجهيز ملف القضية كاملاً وإرساله إلى المحكمة الرياضية الدولية لرفع قضية بشأن استرداد لقب نادى القرن من الأهلى.

وقال أحمد الطيب، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :"أرى أنه يجب عند إصدار قرار (الإتحاد الأفريقى) إعتبار الزمالك هو نادى القرن ال20 يجب أن يشمله إستمرار مسمّى الزمالك بطلاً للقرن الجديد حتى عام 2120، لتعويض فقدان أحقيّته فى التتويج باللقب لفترة 20 سنة من عام 2000 و حتى 2020..خلاف تعويض مادّى بفقدان حقوق رعاية المفترض أنها من حقّ الزمالك تقدّر بالملايين واقترح عدم سحب الملايين التى تحصل عليها الأهلى خلال ال 20 سنة، لأنه لا يتحمّل المسئولية و الأجمل أن تتوج مصر بطلة للقرن الأفريقى و ليس الكاميرون. بحساب نفس المعايير..كلام فى المقص".