A A A
إينو

أكد معتز إينو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، انه قرر الرحيل عن نادي الزمالك، في صيف 2007، بسبب الظلم الذي تعرض له داخل النادي الأبيض. اضافة اعلان

وقال معتز إينو، خلال حواره ببرنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامي احمد شوبير، عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"تعرض لظلم كبير داخل نادي الزمالك، حيث أن المقابل المادي الذي كنت اتقاضاه ضعيف للغاية، وكنت ارغب في شراء سيارة خاصة وشقة".

وأضاف:"بعدما طلب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي انضمامي للفريق الأحمر في صيف 2007، وافقت خاصة ان عقدي كان ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم".

واوضح :"المهندس عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالاهلي، هو اول من تحدث مع والدي بشأن انضمامي للأهلي"، مضيفا :"لم أمانع في الانتقال للاهلي، وكان شرطي الوحيد، هو التوقيع في منزل محمود الخطبب، نائب رئيس الاهلي وقتها".

وأردف :"وقعت للأهلي على بياض، وتم تقدير ماليا"، مضيفا :"عندما علم مسئولي الزمالك والجهاز الفني بتوقيعي للآهلي، تعرضت للإهانة والشتائم في ايام الاخيرة، وكنت اخوض تدريبات منفردة في السادسة صباحا، وقرر الجهاز الفني اشراكي في احد المباريات الافريقية على الرغم من استبعادي المباريات وقتها، حتى لا اتمكن من اللعب مع الأهلي في البطولة".

واكمل:"كنت اتمنى أن تنتهي علاقتي مع الزمالك بشكل أفضل من ذلك، وان يستفيد النادي بخدماتي حتى اخر يوم لي مع الفريق".