A A A
خالد بوطيب

أعرب الدولي المغربي خالد بو طيب، لاعب نادي الزمالك المصري لكرة القدم السابق، عن غضبه من حذفه صورته من صفحة الزمالك بذكرى تتويج الفريق الأبيض بكأس الكونفدرالية والتي حصد لقبها النسخة الماضية. وبحسب موقع le360المغربي كشف الدولي المغربي عن أندهاشه من الزمالك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إذ نشر الصور الأصلية ومرفق بها الصورة الأصلية معربا عن غضبه لهذا الأمر وإنكار مساهمته في التتويج بهذا اللقب التاريخي. اضافة اعلان

وكان المهاجم بوطيب قد دخل في خلاف مع إدارة فريقه السابق، إذ اقترح المسؤولون في الزمالك، على اللاعب المغربي، دفع مليون و300 ألف دولار، على أقساط، مقابل تنازله عن الشكوى التي رفعها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل حصوله على باقي مستحقاته، عقب قيام النادي الأبيض، بفسخ التعاقد معه من جانب واحد.

وأكد تقارير صحفية مصرية أن اللاعب المغربي يتمسك بالحصول على 2 مليون دولار دفعة واحدة، من أجل التنازل عن الشكوى، خاصة وأنه كان يطالب بالحصول على مبلغ ثلاثة ملايين يورو، باقي مستحقاته علاوة على مصاريف العملية الخاصة به.

وكان مرتضى منصور، رئيس فريق الزمالك المصري، قد أعلن في وقت سابق فسخ عقد المهاجم المذكور، فى شهر فبراير الماضى، بداعي غيابه عن التدريبات ورفضه الخضوع لفحص طبي مضاد .