A A A
ميدو

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، عن مفاجآت عديدة بشأن بطولة الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، وانتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

وكتب ميدو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"‏في رأيي ان الدوري المصري لن يعود هذا الموسم وسيتم إلغاء جميع نتائجه..مباريات إفريقيا المتبقية سيتم لعبها في أسبوع واحد فقط في سبتمبر في دولة محايدة إذا لم يفاجئنا كورونا بموجة ثانية!!". اضافة اعلان

واضاف:"‏ستكون هناك منافسة شرسة بين هاني ابوريدة واحد المرشحين الأقوياء الذي يتم تحضيره الان..شكل اللائحة الأساسية سيكون مفصل على هذا المرشح!!".

وأوضح:"سيتم تشكيل رابطة الأندية وسيكون دورها في الاعوام القادمة اهم من دور اتحاد الكرة..ستكون من خمس أعضاء ورئيس يتم انتخابهم من ال ١٨ نادي في الدوري!!".

وأشار إلى:"‏ أنه سيتم انتخاب رئيس الرابطة بالتصويت بين ال ٦ أعضاء المنتخبين من ال ١٨ نادي في الدوري الممتاز..كل نادي في الدوري سيرشح شخص ليكون مندوب عنه في رابطة الأندية".

وتابع:"‏تغيير كبير في شكل إدارة الكرة المصرية في الأعوام القادمة والفيفا لن يتنازل عن اي من حقوقه في إثبات سيادته الكاملة على الاتحادات الوطنية بدأ من موافقته على اللائحة الأساسية التي سيتم طرحها على الجمعية العمومية!".

واختتم:"‏بالبلدي كده رئيس رابطة الأندية في السنوات القادمة سيكون بنفس أهمية رئيس اتحاد الكرة بل في رايي اهم بكثير..الحرب القادمة بين الزمالك والأهلي على من سيكون رئيس الاتحاد ثم من سيكون رئيس الرابطة هل ممثل الأهلي ام ممثل الزمالك ام طرف اخر!! ستكون حرب شرسة أشرس بكثير من حرب سوق اللاعبين".