أخبارغير مصنف

الجنرال : تحركات رسمية للحفاظ على عمومية الزمالك

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أن هناك تحركات رسمية بدأت للحفاظ على حقوق الجمعية العمومية لنادي الزمالك.

 

وقال سليمان على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : “بدء التحركات الرسمية للحفاظ على حقوق الجمعية العمومية، وحرصت على بدء التحركات الرسمية للحفاظ على حقوق الجمعية العمومية بالزمالك عقب انتهاء فريق الزمالك من منافسات بطولة الدوري حتى لا يخرج علينا من لا يملكون إلا الكلام بالقول بأننا نهدم الفريق في محاولة مكررة للبحث عن كبش فداء للفشل”.

 

وأضاف: “أرسلت خطابين (خطاب للجنة الأوليمبية المصرية وخطاب إلى مدير عام نادي الزمالك) كبداية للتحركات الرسمية الأخرى خلال الفترة المقبلة للجهات المعنية سواء اللجنة الأوليمبية المصرية أو وزارة الشباب والرياضة أو مديرية الشباب والرياضة بالجيزة من أجل الحفاظ على حقوق الجمعية العمومية قبل الانتخابات المقبلة”.

 

وتابع سليمان: “من حقنا كأعضاء جمعية عمومية أن نعرف ما هي إجراءت انعقاد الجمعية العمومية التي تحدد لها يوم 25 أغسطس المقبل كما أعلن مجلس الإدارة ومن حقنا معرفة اللائحة الجديدة التي يرغب مجلس الإدارة في اعتمادها من الجمعية العمومية خاصة بعدما أعلن مسئولو الزمالك بأن هناك تعديلات على اللائحة الاسترشادية المعتمدة من اللجنة الأوليمبية المصرية وطريقة التصويت عليها والجهة المشرفة”.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى