أخبار

نادر السيد : أتشيامبونج من حق الزمالك

قال نادر السيد حارس مرمى الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق ووائل الخربتاوي وكيلا أعمال اللاعب بنيامين اتشامبونج مهاجم نادي الداخلية، أنهم ليس طرف في أزمة اللاعب بين نادي الزمالك وسموحة، وأكد وكلاء اللاعب أنهم حرص منذ البداية علي عدم حدوث أزمات في مفاوضات اللاعب، وألتزموا بالشق الأدبي خلال عملية المفاوضات.

 

وأوضح نادر السيد ان نادي الزمالك قام بتفعيل بند شراء اللاعب عن طريق الشرط الجزائي من الداخلية، وهو ما لم يقم به نادي سموحة، حيث أن سموحة أجرى مفاوضات مع اللاعب ولم يقم بالتفاوض مع النادي الذي يمتلك عقد بيعه وهو ما لم يعتاد به.

 

وأكد الحارس الدولي السابق في تصريحات صحفية، أن الزمالك دخل في المفاوضات مع مهاجم الداخلية بعد موافقة فرج عامر رئيس سموحة شخصياً، وكان هذا بعد إتصال هاتفي جمع بين فرج عامر ومرتضي منصور رئيس نادي الزمالك.

 

وأضاف نادر السيد أن سموحة لا يحق له تفعيل الشرط الجزائي علي اللاعب حيث أن الشرط الجزائي خاص باللاعب وليس للنادي وهو ما يشير له عقد اللاعب، وأن موقفه القانوني من الإنتقال للزمالك سليم.

 

واختتم حارس الأهلي السابق تصريحاته انه منذ البداية أنه شدد علي ضرورة ان تسير المفاوضات بشكل قانوني ولا يحدث اي مخالفات سواء مع اللاعب او مع الأندية وأن يحتفظ الجميع بكافة حقوقه، مؤكداً أن لا يليق بأي نادي أن يحدث أزمة بسبب لاعب

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى