7 نجوم من الأهلي والزمالك على طاولة مدرب الإسماعلي

أعلن مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، تعاقده مع المدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي لقيادة الفريق خلفًا للبرازيلي جورفان فييرا، الذي تقدم باستقالته من منصبه .

وعقد إبراهيم عثمان، جلسة مع المدرب بعد مشاهدته مباراة الفريق الأخيرة أمام القطن الكاميروني، التي أقيمت أول امس الأحد، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال افريقيا، وانتهت بفوز الدراويش بثنائية نظيفة، أحرزهما باهر المحمدي وكريم بامبو.
وأشاد يانفيسكي، بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعبين في المباراة الماضية.

وسلم مسئولو الدراويش، يانيفسكي سيديهات خاصة لبعض نجوم الأهلي والزمالك، لمشاهدتها لحسم أمر التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشاهد المدرب البلجيكي سيديهات لكل من الثلاثي الزمالكاوي، أحمد مدبولي ومحمود عبدالعاطي الشهير بـ “دونجا”، وباسم مرسي، والرباعي الأهلاوي باسم على وميدو جابر وعمروبركات وعمرو جمال.

وأكد رئيس الإسماعيلي للمدير الفني، أن هناك مفاوضات مع هؤلاء النجوم، ولكن لم يتم الانتهاء من أي صفقة حتى الأن، لذلك طلب من المدرب مشاهدة السيديهات جديًا، وإبلاغ الإدارة برأية بشأن استكمال المفاوضات معهم.

فيما طلب المدرب من رئيس الدراويش، إعطاءه فرصة لمدة أسبوع على الأقل بعد التواجد مع الفريق في التدريبات، لمعرفة إمكانيات لاعبي الفريق، والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم في يناير المقبل.
كما قام مسئولي الاسماعيلي، بعرض أسماء اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم الفنية في الفترة القادمة، على المدير الفني، لحسم مصيرهم.
وأكد إبراهيم عثمان، للمدرب البلجيكي أن مجلس الإدارة لديه ثقة كبيرة في قدرته على إعادة الدراويش إلى مكانته الطبيعية في البطولة المحلية، والتواجد في دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويسعى إبراهيم عثمان، لإبرام صفقات سوبر في يناير المقبل، حتى يستطيع الفريق مواصلة المنافسة على بطولة كأس مصر ودوري أبطال افريقيا، ولتحسين نتائجه في المسابقة المحلية، والابتعاد عن شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث يقبع النادي في ذيل ترتيب جدول المسابقة برصيد 13 نقطة، جمعها من من 3 أنتصارات و 4تعادلات و6هزائم، أحرز لاعبيه 11 هدفًا ودخل مرماه 17 هدفًا، ولديه 4 مباريات مؤجلة أمام كل من الاسماعيلي والمقاولون العرب والداخلية والجونة.

ويرغب مسئولي الإسماعيلي في التعاقد مع 5 صفقات، في خط الدفاع والهجوم وحراسة المرمى وخط الوسط والظهير الأيمن.
ومن المنتظر أن يقود سيدومير يانيفسكي، فريق الإسماعيلي فنيًا أمام بطل الكاميرون في المباراة المقرر إقامتها 22 ديسمبر الجاري، في إياب دور الـ 32 من بدول دوري أبطال أفريقيا.

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق