أخباركورة إفريقية

6 اهلاوية منهم كهربا خارج مواجهة سيمبا

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق ‏لمواجهة سيمبا التنزاني المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد «الأهلي ‏we‏ السلام» ضمن ‏منافسات الجولة السادسة «الأخيرة» من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏
محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح ‏محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير.‏

ويفتقد النادي الأهلي في مباراة سيمبا، غدًا، لجهود 6 لاعبين، هم: علي معلول، وحمدي فتحي، ومحمود وحيد، وياسر إبراهيم للإصابة، وأحمد نبيل «كوكا»، لأسباب فنية، ومحمود كهربا، لعدم الجاهزية الفنية بعد عودته من الإيقاف.

ومن المعروف أن قائمة الأهلي الأفريقية لا تضم كل من: «كريم نيدفيد، ومحمد محمود، ومحمود متولي، وأحمد سيد عبد النبي، وعبد الرحمن أشرف مانو، ومحمد أشرف، ومحمد حسام ميدو، وحمزة علاء»

واكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن الفريق يسعى إلى الفوز على سيمبا التنزاني، في مباراة الغد رغم حسم التأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الفوز أمر مهم بالنسبة للنادي الأهلي وجماهيره.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن الأهلي جاهز لمباراة الغد، رغم الغيابات والإصابات التي يعاني منها، وهو ما يدفعه إلى منح فرصة لبعض العناصر، وكان يتمنى أن تكون قائمة الفريق مكتملة.

وأضاف: «بالتأكيد تمنيت أن يتأهل الأهلي على رأس المجموعة الأولى، ولكن مباراة فيتا كلوب في القاهرة شهدت أمورًا غير طبيعية أثرت في النتيجة ولكن المهم التأهل».

وواصل موسيماني: «الموسم الماضي تأهل الأهلي خلال الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني لكنه حصل على اللقب في النهاية. الصدارة مهمة لكنها لا تضمن اللقب. التاريخ يقول إن أوائل المجموعات مؤخرًا ودعوا البطولة، والأهلي جاهز ومستعد لمواجهة أي فريق في الدور التالي، والفوز على أي منافس يضيف إلى تاريخ النادي».

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق