أخبارمباريات

يورو2020..هولندا تقسو على مقدونيا بثلاثية

حقق منتخب هولندا فوزا كبيرا على مقدونيا الشمالية بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين على ملعب “يوهان كرويف أرينا” بالعاصمة أمستردام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية.
أحرز ممفيس ديباى الوافد الجديد لصفوف برشلونة هدف التقدم لصالح منتخب هولندا في الدقيقة 24 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 28 هدفا فى مشواره مع الطواحين ويدخل قائمة أفضل 10 هدافين فى تاريخ منتخب بلاده.
وساهم ديباى فى 50 هدفا فى 67 مباراة دولية حيث سجل 28 هدفا بالإضافة إلى 22 تمريرة حاسمة.
وأضاف جورجينيو فينالدوم الهدفين الثانى والثالث لصالح المنتخب الهولندي في الدقيقتين 51 و58 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف في يورو 2020 ويتقاسم صدارة الهدافين مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وباتريك شيك نجم منتخب التشيك.
بهذه النتيجة، يتربع منتخب هولندا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط حيث حقق العلامة الكاملة بالفوز على أوكرانيا في الجولة الأولى بثلاثة أهداف لهدفين، وعلى النمسا بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.
وجاء منتخب النمسا ثانيا في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط عقب فوزه في نفس التوقيت على أوكرانيا صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى