أخبار

يورو2020.. إنجلترا تتقدم على إيطاليا بهدف في الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة إنجلترا وإيطاليا في نهائي يورو 2020 بتقدم الفريق الإنجليزي بهدف دون رد.
سجل لوك شاو الهدف الأول للفريق الإنجليزي في الدقيقة الثانية بعد هجمة منظمة من المنتخب الإنجليزي على الجبهة اليمنى أنهاها كيران تريبير بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها لوك شاو من أمام القائم الأيسر للمرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل شباك الحارس جيانلويجي دوناروما.
تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لإيطاليا عن طريق لورينزو إنسيني بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس جوردان بيكفورد.
هدف لوك شاو هو الأسرع في تاريخ اليورو بعد تسجيله في الدقيقة الأولى و17 ثانية.
ركلة ركنية جديدة لإنجلترا على يمين مرمى إيطاليا، نفذها كيران تريبيير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.
تسديدة بعيدة المدى عن طريق ماسون ماونت لاعب منتخب إنجلترا من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جيانلويجي دوناروما بثبات وسيطر على الكرة.
محاولة هجومية للمنتخب الإيطالي بانطلاقة سريعة على الجبهة اليسرى لفيديريكو كييزا أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
تسديدة بعيدة المدى عن طريق لورينزو إنسيني لاعب المنتخب الإيطالي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس جوردان بيكفورد.
تسديدة يسارية خطيرة عن طريق فيديريكو كييزا لاعب المنتخب الإيطالي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس جوردان بيكفورد.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى