وكيل احمد الصالح يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي

فيما تنتشر الانباء القوية عن قرب انتقال احمد الصالح المدافع الدولي السوري الا ان وكيله حسام حطيني اصدر بياناً رسمياً كاشفاً تفاصيل مفاوضات الأهلي لشراء المدافع الصخرة خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال حسام حطيني في بيانه : ” أثارت قضية إنتقال اللاعب السوري أحمد الصالح إلى النادي الأهلي المصري في الأيام القليلة الماضية ضجة كبيرة في عدد من المواقع الرياضية ، وتناقلت أخبار عن إتمام الصفقة بعد بطولة آسيا 2019 بالإمارات ، وأن النادي الأهلي قد تواصل مع نادي العهد ، وتم الإتفاق بينهما على كافة التفاصيل، كما نُسبت هذه الأخبار عني كوكيل عن اللاعب أحمد الصالح ” ، واضاف مؤكدا ” وبدوري أنفي كل ما ورد جملة وتفصيلًا” .

وتابع حطيني في بيانه قائلاً : ” أن النادي الأهلي تواصل معي منذ عدة أيام عن طريق الكابتن سيد عبد الحفيظ ، وأبدى استغرابه مما نقله الإعلامي أحمد شوبير عن نفي الأهلي أي تواصل معه بدون أن يسمع منه أو حتى بدون أن يسأله عن اي دليل ملموس ، وهو بذلك يفتقد المهنية بعمله كمقدم برامج رياضية ، رغم أن مدير برنامجه ومنسق الإعداد طلب مني بإلحاح مداخلة على الهواء مباشرة ، ووافقت وفوجئت بانهم لم يتصلوا بي بالرغم من اتفاقنا”.

Image title

Your subtitle here

وسأل وكيل احمد الصالح شوبير قائلا : ” لماذا لم يتواصل معي ويتأكد بنفسه مني؟ علما بانني ظهرت إعلاميا ببرنامجه خلال السنتين الماضية مرتين وكنت شفافا وواضحا ويجب أن يعرف بانني لست وكيلا يخلق فقاعات اعلاميه ، ولست من يروج للاعبيه بل على العكس اللاعب أحمد الصالح كابتن منتخب سوريا مطلوب بشدة من قبل جمهور نادي الأهلي المصري وهذا نعتز به ونقدره ونشكر هذا الجمهور على ذلك” .

وقال حطيني ” أود أن أشير بأن المفاوصات بشأن اللاعب بدأت معي منذ سنتين من نادي الأهلي من قبل مجلس محمود طاهر ، ومن ثم مجلس محمود الخطيب ، واستمرت لعدة أيام خلت ومع ذلك لم يبادر الأهلي إلى إبرام الصفقة رسميًا أو لم يكتب النجاح للمفاوضات سابقا” .

Image title

Your subtitle here

وأضاف وكيل الصالح ” أنه بعد التواصل مع سيد عبد الحفيظ ، تواصلت مع رئيس نادي العهد السيد تميم سليمان، الذي أبدى كل إستعداد للتعاون في حال كانت مصلحة اللاعب والنادي تقتضي ذلك مع التأكيد أن نادي الأهلي لم يتواصل مع نظيره العهد مباشرة وأن التفاوض يجب أن يتم مع اللاعب ووكيله أولًا” .

وأختتم حطيني بيانه قائلا ” في ختام حديثي أعلمكم بأن اللاعب يؤجل البحث باي عروض حاليا لما بعد بطولة كأس آسيا وكل تركيزه يصب على مباريات منتخب بلاده في البطولة ومن ثم العودة إلى ناديه الذي ينافس على بطولة الدوري ومتصدرًا الترتيب العام” .

يذكر ان احمد الصالح يشارك بصفة أساسية مع منتخب سوريا في كأس آسيا ومدافع يسعي الاهلي بقوة للحصول علي خدماته .

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق