وصلة غسيل ومكواة من عفيفي لـ جماهير الأهلي والحكام

شن الاعلامي والمحلل الرياضي أحمد عفيفي هجوماً عنيفاً وضارياً على جماهير النادي بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال عفيفي عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، :”‫يبدأ كلامه عن انه انسان عادي مبياخدش اكتر من حقه، ثم مع تطور النقاش ينتقل لان المشكلة فيك انت لانك بتعاني من نظرية المؤامرة ثم مع الاستشهاد باحداث وتفنيدها يتحول كلامه الى “ايوه بيحصل واخبط راسك في الحيط”‬.

وأضاف، :”‫مع اول نقاش جديد هيتناسى انه لما قال “اخبط راسك في الحيط” المرة اللي فاتت فهو فعليًا اعترف وهيبدأ كلامه من جديد عن انه انسان عادي مبياخدش اكتر من حقه، ثم اتهامك انت بنظرية المؤامرة و كأن شيئا لم يكن وتتكرر نفس العملية الى مالانهاية‬”.

وأشار، :”بيحميه و يحمي منطقه ان الاغلبية معاه و في مجتمع لا يعترف بالعقل وممكن يكذب عينه بسهولة في سبيل ما يحب ان يصدق فالعدد هو كل شئ و مفيش انتحاري هيواجه العدد الكبير ايًا كان السبب لأن العمر مش بعزقه والشتيمة بتزعل اي انسان سوي فالكل بيختار يسكت امام الاقوى عددًا ليحافظ على نفسه ليتحول الاقوى عددًا مع الوقت لصاحب حق ومع مرور السنين بتتحول روايته هو للحدث للرواية المعتمدة الوحيدة و كل ما عداها نظرية مؤامرة بل يمكن ان يتطور الامر لان الاقوى عددًا يبدأ يحس انه كمان مظلوم‬ ‫من كتاب “اخطاء كرة القدم جزء من متعة التحكيم”‬.

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.