وصلة غسيل ومكواة من أمير مرتضى لـ سيد عبد الحفيظ

علق أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، على التصريحات الصادرة من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، معبرا عن دهشته، ومشيرًا إلى أنه يحاول زيادة الاحتقان والتعصب بين إدارة الناديين والجماهير.

وأضاف مدير الكرة بالزمالك، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أنه “من الواضح حتى الآن أنه لا يعرف مهامه الحالية كمدير للكرة، ويعتقد أنه لا يزال يعمل في قناة النادي”.

وتابع، أن “تصريحات مدير الكرة بالأهلي لا تتناسب نهائيا مع وضعه الحالي، إنه يحاول إثارة وافتعال أزمة مع مسئولي الزمالك من خلال تصريحات غير مسئولة”، مشيرًا إلى أن إدارة الزمالك أكبر من الرد على مثل تلك التصريحات التي لا تمت للروح الرياضية بأي صله على الإطلاق.

وولفت أمير مرتضى إلى أن “الزمالك لن يصمت طويلا على مثل التصرفات التي تهدف لإثارة فتنة كروية بين الجماهير، الزمالك قادر على الرد بمنتهى القوة والعنف على تلك التصريحات”.

وأكد المشرف العام على فريق الكرة، بأن محمود الخطيب رئيس الأهلي ونائبه العامرى فاروق، هما المسؤولان عن التصريحات، وليس مدير الكرة الذي يخرج بعد كل مباراة للحديث عن الزمالك، ومحاولة إثارة أزمة رغم أن ذلك ليس من مهامه، مضيفا “لم نسمع في الاحتراف عن مدير رياضي يخرج للتحدث في مثل هذه الأمور”.

وتابع “لم يخرج مسؤول من الزمالك بتصريحات عن الأزمات والمشاكل المتواجدة داخل الأهلي، لرفضنا تلك السياسية التي يلجأ لها حاليا مدير الكرة بالأهلي”.

كما تمنى أمير مرتضى أن يمر الأهلي من كبوته الحالية، وأن يعود للمنافسة مع الزمالك، مطالبا من سيد عبد الحفيظ التركيز مع فريقه والابتعاد عن الزمالك، مضيفا “لن ننزل بمستوانا للرد عليه”.

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.