وزير الرياضة يطمئن على ترتيبات بعثة الزمالك بالمغرب

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالات مع إدارة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية للتأكيد على دعم ومساندة الفريق بشكل كامل في نهائي الكونفدرالية الافريقية وتقديم كل سبل المساعدة والاتصالات مع المسئولين في المغرب.

ويأتي ذلك لتذليل كل العقبات أمام الفريق والاطمئنان بنفسه على ترتيبات السفر وحجز الفنادق هناك والتأكيد على عدم وجود أي معوقات تشتت تركيز اللاعبين وهو ما قوبل بالترحيب من جانب الإدارة البيضاء وتوجيه الشكر للوزير.

ويواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي الكونفدرالية الافريقية على أن يقام لقاء الإياب بعدها بأسبوع.

ويتخوف مسئولوالزمالك من التعرض لأي مضايقات من جانب نهضة بركان قبل لقاء الذهاب على غرار ما حدث مع بعثة الصفاقسي التونسي قبل لقاء الفريقين في نصف نهائي البطولة.

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.