ورطة في منتخب السيدات وإجتماع الإنقاذ في 5 ساعات

دارت جلسة مطولة مساء أمس الأحد عقب العشاء بين الدكتورة سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على الكرة النسائية مع الجهاز الفنى للمنتخب الوطني كاملاً بإستثناء الطبيب والطبيبه وعامل المهمات ثم عقب إجتماع الجهاز الفنى جلسة اخرى مطوله مع اللاعبات قبل الصعود للغرف والخلود الى النوم.

وشددت سحر عبد الحق في بداية الجلسة على أهمية الفترة الحالية من عمر الكرة النسائية خاصة ان هذا المنتخب يعد إختباراً حقيقياً وقوياً للمجلس المعين برئاسة السيد عمرو الجنايني وبمثابة ترمومتر الاداء كما طالبت من الجميع يتنقية وتصفية الاجواء قبل السفر الى الجزائر من اجل المشاركة في بطولة شمال افريقيا الودية.

كما شكر احد اعضاء الجهاز الفنى والذي نتحفظ على اسمه سحر عبد الحق خلال الجلسة على وجود منتخب كرة نسائية في هذا التوقيت بعد تجميد النشاط لمدة طويلة بعد رحيل الدكتوره سحر الهواري وعدم إكتمال دينا الرفاعي لمدتها موجهاً لها العرفان على تلبية طلبات وإحتياجات اللاعبات والجهاز الفني.

كما أمرت سحر عبد الحق عقب إنتهاء جلستها مع الجهاز الفنى الإجتماع باللاعبات وطلبت منهن خلال الجلسة عدم التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة سواء المرئية او المسموعة خلال الفترة الحالية في ظل تسريب بعض الاخبار من داخل المعسكر وهو ما جعلهم في حيرة شديدة ويبحثون عن “الجاسوس”.

وابدت المشرف العام على الكرة النسائية سعادتها البالغة والشديدة في ظل حالة الاخوة والترابط التى تظهر وتسيطر على اللاعبات منذ اول يوم وحتى الآن وهو ما ينذر بنجاحهن في المهمة الوطنية الثقيلة التي يحملوهن على عاتقهم على “حد قولها” موجهة الشكر لهم في نهاية الجلسة السرية.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق