أخبار

هشام نصر: قرار إيقافي 5 سنوات

أكد هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد “الموقوف”، أن قرار إيقافه من قبل الاتحاد الدولي للعبة عقب اختراقه للفقاعة الطبية المغلقة أثناء إقامة منافسات بطولة العالم في نسختها رقم 27 والتي استضافتها مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي، سيكون لمدة 5 أعوام وليس عام واحد وفقًا للقرار.

وأضاف أن القرار سيتبعه حرمانه من النزول للإنتخابات المقبلة المقرر إقامتها عقب نهاية دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها صيف هذا العام بالعاصمة اليابانية “طوكيو”.

وتابع: أن القرار سيحرمه من رئاسة اتحاد اليد والذي حقق الكثير من النجاحات خلال الفترة الماضية بشهادة الجميع على حد وصفه.

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، قد قرر إيقاف المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري للعبة لمدة عام.

وجاء قرار الدولي لليد بعد توصية من لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للعبة، عقب خروج رئيس الاتحاد المصري من الفقاعة الطبية خلال بطولة العالم رقم 27 والتي استضافتها مصر في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي.

وكان “نصر” قد دخل الفقاعة الطبية المغلقة مع منتخب مصر أثناء بطولة العالم الأخيرة بمصر ثم خرج منها ودخلها مرة أخرى، وتكرر الموقف مرتين؛ مما أصاب المسئولين عن المسابقات بالاتحاد الدولي بالاستياء من موقف رئيس الاتحاد المصري.

وطلبت لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي قد أوصت بتوقيع عقوبة قاسية عليه باعتباره مسئولا عن نجاح البطولة ويعمل عكس مسئولياته، الأمر الذي قابله الدكتور حسن مصطفى بالرفض القاطع أثناء البطولة حتى لا يؤثر القرار على معنويات المنتخب المصري أثناء المنافسة.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق