أخبارتقارير

هجوم ناري من عدلي القيعي ضد مصطفي يونس

فتح المهندس عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، النار على مصطفى يونس نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء الأسبق، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وقال عدلي القيعي، خلال برنامج “ملك وكتابة” الذي يُقدمه عبر فضائية “الأهلي” مع الناقد الرياضي إبراهيم المنيسي :”في نغمة بتردد عبر وسائل الإعلام مؤخرًا عن ابن النادي، طيب من هو ابن النادي”، مضيفًا :”البعض يتصور أنه من يقبل في قطاع الناشئين ويستمر حتى تصعيده للفريق الأول”.

وأكمل :”محمود الخطيب، انضم للنادي الأهلي من نادي النصر تحت 18 عامًا، وهذا لا يعني أنه ليس ابن النادي”، مضيفًا :”رفعت الفناجيلي، انضم للنادي الأهلي من دمياط، وهو أحد رموز القلعة الحمراء، وهناك أيضًا طه إسماعيل لم يكن من قطاع الناشئين”.

وأضاف :”ابن النادي من يتسق مع مبادئه وتقاليده ويحافظ عليها ويغير على النادي ويهمه مصلحته، وليس بمن لعب في قطاع الناشئين”، مؤكدًا :”ابن النادي هو الذي لا يسئ له مهما تعرض لظلم أو أي أمر ما”.

وأشار :”مصطفى يونس، أعطى لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، امتياز في حين أعطى مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب 15%”.

وتابع :”لو وضعنا مقارنات بين مجلس إداراتي الأهلي والزمالك ممنذ انتخابهما، فعلى مستوى فريق الكرة الأهلي، منذ عام 2018 الأهلي حصل على بطولتين دوري ويقتقرب من البطولة الثالثة في حين لم يفز الزمالك ببطولة الدوري”، مضيفًأ :”على مستوى بطولة دوري أبطال افريقيا الأهلي وصل لنهائي البطولة وخرج أمام الترجي بالتحكيم، في حين خرج الزمالك من دور الـ32 أمام ولايتا ديتشا، والفريقان وصلا للدور قبل النهائي هذا العام”.

وأشار :”الزمالك نجح في الفوز ببطولتين كأس مصر، وبطولة سوبر محلي على حساب الأهلي كما حصل الأهلي على بطولة سوبر محلي على حساب النادي الأبيض”.

وأردف:”الزمالك نادي كبير، ومن الطبيعي أن يفوز ببطولات، ولكن من الجائز أن ميكون مصطفى يونس، متعود دائمًا على أن يكتسح الأهلي جميع البطولات، لذلك أعطى مجلس الإدارة 15% فقط”.

واوضح :”في النشاط الرياضي الأهلي حصل 32 بطولة، في حين حصل الزمالك على 6 بطولات فقط”، مشيرًا :”الأهلي عندما تعرض للتشكيك في الذمم المالية من البعض في الفترة الماضية، دافع عن حقوقه في كل الاتجاهات بأرقي مستوى وحصل على شهادة إبراء ذمة مالية في كل المواضيع التي تم إثاراتها”.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق