نجم الزمالك يصدم الإسماعيلي بمبلغ خيالي

وجه محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدمة إلى مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بخصوص المقابل المادي الذي سيحصل عليه  مقابل الموافقة على الانتقال لقلعة الدراويش لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وطلب محمد إبراهيم الحصول على أربع ملايين جنيه من إدارة الإسماعيلي مقابل الموافقة للظهور مع الدراويش لمدة 6 شهور بدءً من يناير المقبل وحتي نهاية الموسم، مع الحصول على مستحقاته المالية على دفعتين.

وكان المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي قد دخل في مفاوضات مباشرة، مع  صانع ألعاب فريق الزمالك، خلال الأيام القليلة الماضية، لمعرفة موقفه من الانتقال للإسماعيلي، على سبيل الإعارة.

فيما رفض محمد إبراهيم المفاوضات في بداية الأمر، ولكن مع أصرار رئيس الإسماعيلي، بعدما أكد له أن زميلة بفريق الزمالك محمود عبد الرزاق الشهير بـ ” شيكابالا ” المعار لصفوف أبولون سميرنى بالدوري اليوناني، كان قاب قوسين من اعتزال كرة القدم، ولكن عند التواجد مع الدراويش لمدة 6 شهور عاد الاباتشي إلى التألق من جديد وليظهر مجددًا مع الزمالك ثم المنتخب الوطني، مؤكدًا أن تواجده مع الإسماعيلي حتي نهاية الموسم سيعيده أفضل لاعب بالدوري المصري، مثلما كان الحال قبل إصابته فى أنكل القدم أمام صن داونز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورحب اللاعب مطالبًا بالحديث مع إدارة ناديه، لمعرفة موقفها من الانتقال للإسماعيلي ولكن تمسك بالحصول على أربع ملايين جنيه، وحاول رئيس الإسماعيلي اثناء حديثه باللاعب لتقريب وجهات النظر حول القيمة الماليمة ولكن لم ينجح في مفاوضاته مع اللاعب لتخفيض طلباته المالية.

كما أكد محمد إبراهيم على رئيس الإسماعيلي أنه لا تراجع في طلباته المالية نظير الانتقال للإسماعيلي على سبيل الإعارة، كما شدد على رئيس الإسماعيلي أن تواجد البرازيلي جورفان فييرا على رأس القيادة الفني لفريق الإسماعيلي، جعله يوافق على الانتقال لقلعة الدراويش لاسيما أنه يعلم إمكانياته الفنية جيدًا  منذ أن كان مدربه بنادي الزمالك.

وكان جورفان فييرا قد طلب من إدارة ناديه ضرورة التعاقد مع  محمد إبراهيم ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويحاول رئيس الإسماعيلي استغلال علاقة فييرا مع محمد إبراهيم للحديث معه ، عن التنازل عن بعض مستحقاته المالية نظير اتمام الصفقة وبدأ المفاوضات الرسمية مع إدارة نادي الزمالك.

ومن المنتظر حال تمسك محمد إبراهيم بالحصول على أربع ملايين جنيه في 6 شهور مع الإسماعلي سيقرر إدارة الإسماعيلي صرف النظر عن إتمام الصفقة في الميركاتو المقبل.

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق