نجمي بيراميدز ينتظمان في المران

أشاد الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة لفريق  بيراميدز اف سي، بجدية اللاعبين والتزامهم الشديد في التدريبات، فضلا عن استجابتهم السريعة للتأقلم علي أسلوب  وطريقة الجهاز الفني الجديدة بقيادة الكابتن حسام حسن.

وأضاف إبراهيم حسن أن هناك تحسن كبير في تطور مستوى اللاعبين، وارتفاع لياقتهم البدنية وذلك رغم ضيق الوقت، منذ تولى الجهاز الفنى المسئولية.

وأشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني نجح في خلق دوافع جديدة عند اللاعبين، بفتح باب الأمل أمامهم للدخول في التشكيلة الأساسية، وهو ما انعكس على التدريبات، بظهور روح المنافسة الشريفة عند الجميع.

وأوضح إبراهيم حسن أن الفريق يستعد بكل قوة لمباراته القادمة أمام المقاصة، في مسابقة الدوري الممتاز، موضحا أن كل العناصر جاهزة بما فيهم محمد فاروق وأحمد توفيق، واللذين أنهيا مرحلة تأهيلهما وسيشاركا في التدريبات الجماعية اعتبارا الغد.

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.