أخبار

ميدو: مكنتش هعرف أنام بسبب “كوكا”..وكيروش سيرحل في هذه الحالة

تحدث أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن أزمته مع أحمد حسن كوكا مهاجم مصر وقونيا سبور التركي.

وقال ميدو، في تصريحات إذاعية : ” النقد جزء من مهنتي، كتبت رأي فني في كوكا، لم يندهش أحد من استبعاده الفني من الأساس”، مضيفًا:” هذا هو رأيي في كوكا، وله كل احترامه، ولو مكنتش عقبت على كلامه مكنتش هعرف أنام ولا هيجيلي نوم”

وأوضح :” مش بنتقد حد عندي مشكله معاه”، مشيرًا :”في بطولة 2004 الجميع شيلني الخروج من البطولة، وقالوا إني بجيب بنات وخايف على نفسي ومش بقاتل في الملعب ولم أتفوه بكلمة، وقاتلت مع فريقي ورديت في الملعب ولم التفت لتلك الأقاويل، فقط الرد في الملعب”.

وأشار :”البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، لا يجامل، هو اختار من يقتنع انهم سوف ينفذون افكاره”، موضحًا :”: “الهجوم على كيروش سببه انه خرج عن المألوف، وفي مصر من يخرج عن المألوف يتم مهاجمته”.

وتابع:” استفدنا بشكل كبير من كأس العرب، ولابد أن نستغل وجودنا في كأس الامم ونعمل على تحقيق اللقب، لأن الفوز بهذا اللقب يعد مفتاح هام لوصولنا الى المونديال”.

وأردف: “الدافع المعنوي المكتسب من كأس الأمم هام قبل المباراة الفاصلة.. كيروش اذا لم يقدم المستوى الجيد في البطولة الافريقية، سيرحل قبل المباراة الفاصلة، لا مجال للظهور السيء في الكاميرون”.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى