أخبارتقارير

ميدو بعد قضية الرقاصة .. كلمتين كل مره

أوضح أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لنادي وادي دجلة حقيقة تجاوزاته ضد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بعد قرارات اتحاد الكرة بإيقافه 6 مباريات وتغريمه 10 آلاف جنيه بعد ما بدر منه من أفعال مشينة خلال لقاء الأهلي ودجلة.

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج “الحريف”: ” قد يكون هناك بعض المشاكل بيني وعامر حسين في العمل ولكنني في النهاية أكن له كل التقدير والاحترام ولا يمكن التجاوز في حقه بهذه الطريقة”.

وأضاف: ” لم أتجاوز أو أقوم بتوجيه أي اساءة لرئيس لجنة المسابقات وفوجئت بالأنباء التي تتحدث عن اساءتي لـ”عامر حسين” عبر موقع “تويتر” وتقديمه بلاغ ضدي بسبب تلك التجاوزات”.

وتابع: ” حسابي علي موقع “تويتر” تم اختراقه وتم نشر “التويتات” المسيئة لرئيس لجنة المسابقات من خلاله قبل أن ننجح في اعادته بعد 7 ساعات، وتقدمت ببلاغ لمباحث الانترنت للوصول لمن قام باختراقه”.

وأردف: ” مش أخلاقي أن أتكلم عن أي شخص بهذه الطريقة أو أوجه له هذه الألفاظ البذيئة، وعندما أختلف مع أي شخص أفضل مواجهته بشكل مباشر”، مؤكدًا علي احترامه لعامر حسين.

وعن العقوبة الموقعة عليه من لجنة المسابقات قال: ” وادي دجلة سيتقدم بتظلم رسمي غدًا علي العقوبة الأخيرة بالايقاف 6 مباريات و10 آلاف جنيه غرامة”.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى