أخبارمباريات

موسمياني: الطريقة الذي حققنا بها أفريقيا غير صحيحة

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، عن أيامه الأولى  داخل القلعة الحمراء، وتوليه مهمة الفريق بدلاً من السويسري رينيه فايلر.

قال موسيماني في تصريحات عبر صحيفة “تايمز” الجنوب أفريقية :”كنت أشعر أنني في دوامة، البعض كان يظن أن الأمور سهلة بعد تولي الأهلي وفوز الفريق ببطولة الدوري”.

وأضاف :”لم يتبق سوى خمس مباريات في الدوري وكانت النتائج مهمة جدًا بالنسبة لي”.

وتابع المدير الفني الحالي :”مباريات الدوري كانت تلعب تحت ضغط لأن الجميع يريد أن يرى، هل يمكن للإدارة أن تثق بهذا الرجل؟ من هو هذا الرجل؟

وواصل :”كان عليّ أن أبدأ رحلتي الخاصة من خلال الفوز بالمباريات، لذت فقد غيرت طريقة لعبنا، ووضعت برنامجي ولكي تفعل ذلك كان عليك التخلص من البرامج والأسلوب القديم”.

وفسر :”الأمر بالنسبة لي كان أشبه بتنظيف الموبايل، كان علي إخبار الأشخاص بكيفية تطبيق البرنامج الجديد الذي وضعته وتعليمهم كيفية القيام بذلك”.

وأكمل :”حصلنا على الدوري، لكن الطريقة التي لعبت بها لا أعتقد هيّ الصحيحة للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا”.

وأشار موسيماني خلال تصريحاته :”الحمد لله الأمور سارت في الاتجاه الصحيح، لم نخسر أي مباراة حتى الآن، ولم تقبل شباكنا الكثير من الأهداف وسجلنا أيضًا”.

وـضاف :”كنت تحت ضغط الأمر كان صعب بالنسبة لي لأن الأهلي منذ 1907 وكان يقوم بالتعاقد مع مدربين من أوروبا وأمريكا الجنوبية بالإضافة إلى مصريين”.

وأنهى :”هناك أيضًا ضغط الفوز بالمباريات والمنافسة سواء مع الزمالك وبيراميدز فالصراع بين الأهلي والزمالك أشبه بين صنداونز وكايرز تشيفز”.

واستطاع موسيماني أن يقود الأهلي للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا مؤخرًا على حساب الغريم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بمنافسه طلائع الجيش يوم السبت المقبل على ملعب “برج العرب” بنهائي كأس مصر نسخة موسم (2019 – 2020).

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق