مفاجأة .. رئيس الزمالك باع الغندور

في واحدة من المفاجات المدوية تراجع رئيس الزمالك عن تنفيذ اتفاقه مع خالد الغندور وفريق عمله علي قناة الحدث في الساعات المستأجرة لتقديم البرنامج .

كان من المقرر ظهور الغندور في اولي حلقاته في 4 يناير الماضي الا ان رئيس الزمالك فضل عدم ظهوره .

ويرجع قرار رئيس الزمالك بتأجيل ظهور خالد الغندور لانه لن يؤدي بنفس طريقة الاخرين وخاصة احمد جمال وعزت عبدالقادر الذين ينفذون رغباته واهوائه وكذلك نجله المشرف علي الكرة .

وأوضح رئيس الزمالك لمقربين منه ان الغندور لن يمدحه كما يفعل جمال وعبدالقادر ، ولن يجمل صورة نجله كما يفعلان ، فضلا عن انه سوف يحاول اظهار انه محايد وبيقول الحق وان مع الزمالك وليس رئيسه و ” الكلام المجعلص” بتاعه !!

الغريب ان خالد الغندور لا يعلم بكل هذه الامور .. بل ولا يعلم هو وصديقه احمد الشريف الذي ربط نفسه به ان احمد جمال عزت عبدالقادر وفريق العمل لا يفضلان وجوده والشريف نهائيا لما بينهما من علاقة قوية ولان تواجده سوف يقلل من ظهورهما الاعلامي .

يذكر ان الغندور لا يعرف حتي الان موعد ظهوره علي قناة الحدث في برنامج الزمالك اليوم او النهارده او ستاد الزمالك أو اياً كان اسمه .. ولا زال متعلقاً بوعود منصور !!

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.