مفاجأة..جروس يرفض ضم عبدالله السعيد

أبلغ السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسئولي الأبيض برفضه التعاقد مع صانع ألعاب خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

ويأتي ذلك وسط المفاوضات القائمة مع أكثر من لاعب في هذا المركز وعلى رأسهم عبدالله السعيد لاعب فريق أهلي جدة السعودي بالإضافة إلى محمد مجدي “قفشة” لاعب فريق بيراميدز.

لكن المدرب السويسري أكد للإدارة أنه لا يحتاج للتدعيم في هذا المركز ويعاني من زحمة عددية فيه من الأساس وتوافر أكثر من بديل، مفضلًا أن يكون التدعيم في مراكز أخرى، ويأتي قرار جروس ليضع الزمالك في حيرة وسط رغبتهم القوية في ضم الثنائي قفشة والسعيد والتمسك بوجودهم مع الفريق.

جروس يحاول وضع كل تركيزه مع العناصر الموجودة في الفريق وتحقيق أكبر مكسب فني منهم وإعطاء الفرصة للجميع ويرى أن وجود صانع لعب جديد لن يكون أمر مجدي للفريق.

 
 

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.