أخبارمباريات

مرور 60 دقيقة..الزمالك يبحث عن الهدف الأول في تونجيت

مرت 60 دقيقة من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع تونجيت السنغالي، ومازال التعادل السلبي قائمًا بين الفريقين، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب لاديور، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وتحسن أداء الزمالك كثيرًا في الشوط الثاني حيث بدأ في الهجوم على مرمى الفريق المنافس عن طريق أشرف بن شرقي ويوسف أوباما، وفي الدقيقة 48، توغل أحمد فتوح، داخل منطقة الجزاء، ولكن يتصدى له دفاع تونجيت ويشتت الكرة الى خارج الملعب.

وكانت هناك فرصة خطيرة للزمالك في الدقيقة 55، بعد عدة كرات وعرضية داخل منطقة الجزاء تنتهي بتسديدة قوية يتصدى لها دفاع تونجيت الى خارج الملعب ركنية لصالح الزمالك.

الشوط الأول
وجاءت الربع ساعة الأولى متكافئة بين الفريقين، حيث لم تشهد خطورة حقيقية على كلا المرميين، وكانت أخطر الفرص لصالح نادي تونجيت، في الدقيقة 26، بعدما توغل لاعب تونجيت، من أحمد فتوح، ليدخل منطقة جزاء الزمالك، ويمرر الكرة، ولكن ينجح محمد عبد الغني، في تشتيتها قبل أن تصل إلى مهاجم الفريق السنغالي.

وكانت أخطر فرص الزمالك في الدقيقة 32، بعدما لعب أشرف بن شرقي، كرة عرضية قابلها أسامة فيصل بتسديدة لكن ارتطمت بمدافع تونجيت، وتخرج إلى ضربة ركنية، وبعدها بدقيقة سدد أحمد فتوح ، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

الترجي التونسي يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، ويأتي مولودية الجزائر والزمالك في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة وتونجيت في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

الزمالك يخوض المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”

خط الدفاع : أحمد فتوح– محمود علاء – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي

خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: أسامة فيصل

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق